الملاحظات


ملاحظات دينية
منخفضة
أفكار ساخرة حول قدرة البشر في المستقبل على إحياء الموتى وخلق الحياة.

ملاحظات نفسية
متوسطة
مشاهد متعددة يتم فيها قتل كائنات غريبة بعضها أشكالها مرعبة.

ملاحظات عقلية
منخفضة
حديث عن مخدرات.

ملاحظات أخلاقية
منخفضة
مشهد لدعاية جنسية مع كائنات غريبة وبعض الملابس غير اللائقة.
تفاصيل
قصة اللعبة
المستقبل... ذلك المجهول. كيف سيكون حال الإنسان فيه؟ وكيف سيصبح شكل الحياة؟ هذه أسئلة كثيرًا ما تتبادر للأذهان وتمثل محاولات الإجابة عنها مادة خصبة لأعمال الخيال العلمي، ومنها الألعاب بالطبع. تمثل هذه اللعبة واحدة من هذه الألعاب، ولكنها تختلف في أنها تحمل في طياتها أسلوبًا ساخرًا ناقدًا للأوضاع الرأسمالية المهيمنة على العالم حاليًا عن طريق إبراز ما يمكن أن يصل إليه الوضع في المستقبل.

تدور قصة اللعبة حول شركة مستقبلية متخصصة في أبحاث الفضاء تسعى للبحث عن كواكب جديدة صالحة لحياة البشر أو تحتوي على موارد مهمة. ويظهر في اللعبة مدى حرص إدارة الشركة على المكاسب المادية أيًا كان الثمن. تتخلل اللعبة بعض المقاطع الدعائية لمنتجات مستقبلية تحاول إبراز طبيعة البشر الاستهلاكية في المستقبل وحرصهم على الاقتناء والتسلية مع إسقاط تام لقيم الجمال والإنسانية.

يقوم اللاعب بدور موظف في هذه الشركة، وهو المسؤول عن الذهاب للكوكب الجديد والالتزام بالأوامر التي يتلقاها من أجهزة الذكاء الصناعي في الشركة لإتمام مهمته والتي هي عبارة عن أخذ عينات من الكوكب والبحث عن أدله لوجود حياة فيه، ما يقوده لمعارك مع مخلوقات عجيبة تعيش على هذا الكوكب.